الصفحة الرئيسية » » في يناير 2014: إنترنت إكسبلورر يهزم المتصفحات المُنافسة من جديد

في يناير 2014: إنترنت إكسبلورر يهزم المتصفحات المُنافسة من جديد


إنترنت إكسبلورر في يناير 2014: إنترنت إكسبلورر يهزم المتصفحات المُنافسة من جديد


في جولة أخرى مع معركة الحصول على لقب المتصفح الأول في العالم، فاز إنترنت إكسبلورر من جديد، مع طرق جديدة ومُبتكرة للقتال.. من هذا النوع.


كشفت الإحصائيات التي قدمها موقع Net Applications أن متصفح إنترنت إكسبلورر ظلّ صاحب الاستحواذ الأكبر من حصة السوق، التي بلغت 58.21%، في حين أن جميع مُنافسيه يركضون وراءه لمجابهة الابن البار لشركة مايكروسوفت.


على سبيل المثال، تم تثبيت فايرفوكس على 18.08% من أجهزة سطح المكتب، في حين حصل كروم على 16.28%.


إذا أردنا مزيد من الدقَّة والنظر إلى إصدارات المُتصفحات، نجد أن الزعيم – إنترنت إكسبلورر 8- لا يزال بلا مُنازع مع 21.25%، في حين فايرفوكس 26 في المركز الثاني مع 13.42%، وبطريقة العدِّ التنازُلي، استحوذ كل من إنترنت إكسبلورر 11 و10 و9 مع 11.51% و9.28% و8.92% على التوالي.


كما تروْن، فإنه من الواضح تماماً أن الميزة الرئيسية لمتصفح إنترنت إكسبلورر هي حقيقة يعلمها الجميع، وتتلخص في تثبيته بشكلٍ افتراضي على نظام تشغيل ويندوز، لكن ليس هذا هو كل شيء؛ لأن متصفح مثل إنترنت إكسبلورر تزاد مساحة استحواذه من أرض المعركة، بالرغم من عدم وجوده افتراضياً على أنظمة تشغيل ويندوز 8 و8.1، ويعلم جمعكم الطيب كم لدى إصدار ويندوز الأخير من مُستخدمين، ما السرَّ وراء ذلك؟ أنتظر آرائكم في التعليقات.


المصدر



هذه التدوينة في يناير 2014: إنترنت إكسبلورر يهزم المتصفحات المُنافسة من جديد ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

facebook

يتم التشغيل بواسطة Blogger.