الصفحة الرئيسية » » مايكروسوفت تكشف عن نسخة “أوفيس” لحواسب “آيباد”

مايكروسوفت تكشف عن نسخة “أوفيس” لحواسب “آيباد”

office-for-ipad

أعلن ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “مايكروسوفت”، عن إطلاق نسخة من حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” اللوحية، وذلك في مؤتمر صحفي له اليوم الخميس.


وأكد ناديلا أن نسخة حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” ستتوافر عبر ثلاثة تطبيقات توفر للمستخدمين برمجيات “وورد” و”إكسل” و”باور بوينت”، مضيفاً “إنها مجموعة رائعة من التطبيقات”.


وسوف تتوافر حزمة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” مجاناً عبر متجر تطبيق “آب ستور”، حسب ما أكدته “مايكروسوفت”، إلا أن بعض من مميزاتها ستكون مجانية وأخرى تحتاج لإشتراك مدفوع.


وأوضحت الشركة أن التطبيقات ستتيح للمستخدمين استعراض ملفاتهم سواء المخزنة على أجهزتهم أو على خدمة “وان درايف” السحابية، عبر حواسبهم اللوحية، دون الحاجة للإشتراك في أي خدمات مدفوعة.


وأضافت “مايكروسوفت” أن المميزات غير المجانية هي إنشاء الملفات أو التحرير والتعديل عليها، سواء عبر “وورد” أو “إكسل” أو “باور بوينت”، حيث تحتاج تلك المميزات لإشتراك في خدمة “أوفيس 365″ السحابية.


وسوف تطلق الشركة الحزمة المكتبية عبر متجر “آب ستور” خلال الساعات القليلة المقبلة لجميع المستخدمين حول العالم، لتنضم إلى النسخة الخاصة بهواتف “آيفون”، والتي تحتاج لاستخدامها أيضاً إشتراك في خدمة “أوفيس 365″ السحابية.


الجدير بالذكر أن “مايكروسوفت” توفر للمستخدمين الجديد لنسخة “أوفيس” المكتبية لحواسب “آيباد” فرصة تجربة المميزات غير المجانية في التطبيقات الثلاثة لمدة 30 يوماً، وذلك عبر اشتراك مجاني يجريه المستخدم عبر موقع Office.com الإلكتروني.


المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية





0 التعليقات:

إرسال تعليق

facebook

يتم التشغيل بواسطة Blogger.