الصفحة الرئيسية » » تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف

تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف


حصل تطبيق البريد الإلكتروني جي مايل على نظام الأندرويد على تحديث جديد يأتي ضمن جهود قوقل في تكامل خدماتها حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن حفظ مرفقات البريد الإلكتروني مباشرة إلى حسابهم على قوقل درايف.


وستكون هذه الميزة مفيدة جداً لمن يتلقى ملفات كبيرة الحجم كمرفقات في البريد الإلكتروني وليس لديه مساحة تخزينية كافية على هاتفه، فيمكنه حفظها على السحابة مباشرة من التطبيق بدون الحاجة لتنزيلها على جهازه ثم إعادة رفعها.


وجاء التحديث أيضاً بعرض تفسير حول الرسائل المزعجة سبام حيث يوضح الآن لماذا تم تعيين أية رسالة على أنها سبام وبالتالي وضعها في مجلد خاص بعيداً عن الصندوق الوارد.


وإن كنت تستخدم لغة النظام بالعربية على الأندرويد فأصبح التطبيق يتغير اتجاهه أيضاً ليعرض من الأيقونات والتبويبات من اليمين لليسار، بالتالي ستلاحظ في صندوق الوارد أن صورة المرسل تظهر في اليمين وبجانبه العنوان، كما أصبح التطبيق يدعم السحب من اليمين إلى اليسار لعرض القائمة الجانبية للتنقل بين المجلدات والحسابات.


تحميل جي مايل على الأندرويد


AccountSwitcher 337x600 تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف SaveToDrive 337x600 تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف Spam 337x600 تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف



هذه التدوينة تحديث جي مايل على الأندرويد يتيح حفظ المرفقات إلى درايف ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

facebook

يتم التشغيل بواسطة Blogger.